الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي يطالب اتحاد الكرة المصري بإيقاف الأخطاء التحكيمية

الأهلي يطالب اتحاد الكرة المصري بإيقاف الأخطاء التحكيمية

القاهرة/وكالات-15/9/2020- أرسلت إدارة النادي الأهلي خطابا رسميا لاتحاد كرة القدم المصري تطالب فيه بإيقاف الأخطاء التحكيمية غير المبررة والتي تشهدها مباريات الفريق في بطولة الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة.

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء أن الأخطاء التحكيمية لم تتوقف وآخرها ما حدث في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث ارتكب خلالها الحكم أخطاءً فجة أثرت على نتيجة المباراة.

وطالبت إدارة الأهلي بتفعيل دور مراقبي الحكام الذين يتم تعيينهم من قبل اتحاد الكرة المصري؛ للوقوف على مثل هذه الأخطاء والحد منها.

كما طالبت إدارة الأهلي بإيقاف التصرفات غير اللائقة لحكم مباراة أمس الاثنين أمام الإتحاد، والذي يحاول وباستمرار استفزاز مشاعر اللاعبين والجهاز الفني ويصدر بحقهم العقوبات، وتحديد طريقة ذات معايير واضحة لاختيار الحكام تتماشى مع مبادئ وقوانين كرة القدم.

وذكر الأهلي في خطابه أن “الحكم الذي أدار مباراة الأمس يدير المباراة الرابعة للأهلي هذا الموسم والثانية خلال 12 يوما، في حين أن الحكم المصنف رقم 1 لم تسند إليه إلا مباراة واحدة للأهلي، كما أن لجنة الحكام جاءت بالحكم الكرواتي إيفان بيبيك لإدارة مباراة القمة بالرغم من استبعاده من حكام النخبة في أوروبا واستبعاده من قبل لجنة الحكام بالاتحاد السعودي بسبب أخطائه الفجة وهو نفس الحكم الذي أدار مباراة الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي وأثارت قراراته غير الموفقة حينذاك جدلًا كبيرًا”.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *