الرئيسية / الرياضة العربية / الاتحاد يسعى للتمسك بصدارة الدوري السعودي والنصر يبحث عن أولى نقاطه

الاتحاد يسعى للتمسك بصدارة الدوري السعودي والنصر يبحث عن أولى نقاطه

الرياض/وكالات- 24/8/2023- يدافع الاتحاد بطل الموسم الفائت، عن صدارته عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على الرياض اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة للدوري السعودي.

وحقق الاتحاد الفوز في مباراتيه على الرائد ثم الطائي منذ مطلع الموسم الحالي ليتصدر الترتيب، فيما، يحتل الرياض المركز الثامن برصيد 4 نقاط.

الأهلي -الأخدود

ويضع الأهلي النقاط الثلاث هدفاً له عندما يستضيف الأخدود، في مباراة ثأرية، يسعى من خلالها الأهلي لرد اعتباره بعد خسارته ذهاباً وإياباً أمام ضيفه في دوري الدرجة الأولى.

وظهر الأهلي في مباراتيه السابقتين بشكل مميز، ونجح في تسجيل فوزين متتاليين، وضعته في المقدمة، ويتطلع إلى تحقيق فوزه الثالث توالياً.

الرائد-الهلال

ويأمل الهلال في استعادة توازنه، عندما يواجه مضيفه الرائد، في مباراة يتفوق خلالها الهلال على الورق عطفاً على الفوارق الفنية الكبيرة بينه وبين منافسه.

ويقبع الرائد في المركز الأخير بعدما تلقى خسارتين أمام الاتحاد 0-3، وأبها 0-1، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على أبها 3-1، وتعادله مع الفيحاء 1-1.

وقدم الهلال مستويات مميزة في أول مباراتين رغم تعثره بالتعادل في المباراة الثانية أمام الفيحاء، ويسعى لتجاوز ذلك التعثر والعودة بالنقاط الثلاث.

الاتفاق-الخليج

ويستهدف الاتفاق ثلاث نقاط جديدة، عندما يواجه جاره الخليج، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ويحتل الاتفاق المركز الثالث برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر ووصيفه، فيما يحتل الخليج المركز السادس عشر بدون نقاط.

الفتح – النصر

بنشوة التأهل لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا، يأمل النصر في تحقيق فوزه الأول في الدوري، عندما يحل ضيفاً على الفتح.

وظهر الفتح في أول مباراتين بصورة جيدة، حقق خلالها أربع نقاط، أما النصر، فبعد تتويجه باللقب العربي تلقى خسارتين لكنه نجح في استعادة توازنه بعدما بلغ دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *