الرئيسية / الرياضة العربية / الزمالك يواصل تقديم الهدايا للأهلي بهزيمة جديدة أمام الجيش

الزمالك يواصل تقديم الهدايا للأهلي بهزيمة جديدة أمام الجيش

القاهرة -2022/5/17- تعرض نادي الزمالك لخسارة مفاجئة على يد نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري على ملعب القاهرة الدولي.

وسجل فيكتوري الهدف الوحيد لنادي طلائع الجيش في شباك الزمالك بالدقيقة “71” من زمن اللقاء.

وخسر نادي الزمالك للمرة الرابعة في بطولة الدوري المصري هذا الموسم والثانية على التوالي، عقب الهزيمة في الجولة الماضية من إنبي بثنائية نظيفة.

ورفع نادي طلائع الجيش رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع بينما الزمالك توقف رصيده عند النقطة 41 بصدارة الدوري المصري.

وكاد أحمد سمير، لاعب طلائع الجيش أن يسجل الهدف الأول لمصلحة فريقه في الدقيقة الأولى بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن محمد عواد، حارس مرمى الزمالك تصدى لها ببراعة.

وبدأ نادي طلائع الجيش بشكل مختلف باللعب بشكل هجومي وليس بتحفظ دفاعي وضغط قوي على لاعبي الزمالك الذي تفاجأ بهذا الأٍلوب ولكنه حاول التأقلم بعمل هجمات عن طريق الأجنحة سواء زيزو وعبد الله جمعة.

ولم يخلق نادي الزمالك فرص خطيرة في الربع الأول من المباراة رغم الاستفاقة من البداية القوية لطلائع الجيش.

وبعد مرور 30 دقيقة، استمر نادي الزمالك في أدائه الهجومي المتواضع، عكس طلائع الجيش الذي يضغط بشكل قوي ويحاول بصورة أكبر من تسجيل الهدف الأول.

واستبدل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، التونسي حمزة المثلوثي بحازم إمام عقب تعرض الأول لإصابة قوية في الدقيقة “38”.

وفشل نادي الزمالك في خلق فرص خطيرة طيلة الشوط الأول على مرمى محمد بسام، بينما محاولات طلائع الجيش كانت أخطر.

ودفع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك بالمغربي أشرف بن شرقي بين الشوطين بدلا من عبد الله جمعة.

وأهدر عمر السعيد، كمهاجم نادي الزمالك فرصة تسجيلة الهدف الأول بعدما انفرد بالحارس محمد بسام ولكنه سدد فوق العارضة في الدقيقة “47”.

نشط البرتغالي جوسفالدو فيريرا، هجوم نادي الزمالك بخروج الثنائي محمد أشرف روقا وعمر السعيد ونزول أيمن حفني وسيف الدين الجزيري في الدقيقة “59”.

وتحسن أداء نادي الزمالك في الشوط الثاني بالضغط العالٍ والاستحواذ الكبير ولكن دون فرصة خطيرة على الحارس محمد بسام بعد الوصول إلى الدقيقة “60”.

ولم يستغل  أحمد سيد زيزو العرضة المميزة من أحمد فتوح في الدقيقة “69” بتسديدة بعيدة عن مرمى الحارس محمد بسام.

ونجح فيكتوري، مهاجم طلائع الجيش في تسجيل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة “71” من زمن اللقاء في هجمة مرتدة منظمة من الفريق العسكري.

وضغط نادي الزمالك بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل وسط دفاع قوي من قبل طلائع الجيش ولكن فشل في ذلك بسبب صعوبة اختراق دفاع الفريق العسكري.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *