الرئيسية / الرياضة العربية / قائد الأهلي يقود بيراميدز لخطف التعادل

قائد الأهلي يقود بيراميدز لخطف التعادل

الدوري المصري

القاهرة-2021/7/1- سقط النادي الأهلي في فخ التعادل مع ضيفه بيراميدز بهدفين لمثلهما، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري التي أقيمت بملعب السلام.

وسجل ثنائية النادي الأهلي، حسين الشحات ومحمود كهربا في الدقائق “50 و81″، بينما أحرز هدفي بيراميدز، إبراهيم عادل “47″ وإيريك تراوري “93” من زمن اللقاء.

ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري، بينما بيراميدز في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

بدأ النادي الأهلي، المباراة بشكل قوي بالضغط على نظيره بيراميدز من أجل تسجيل الهدف المبكر وتعقيد اللقاء على الفريق السماوي.

وكاد طاهر محمد طاهر أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة “3” بعدما انفرد بالحارس أحمد الشناوي ولكنه سدد فوق العارضة.

ومرت 15 دقيقة من بداية المباراة بين الأهلي وبيراميدز وسط استحواذ متبادل من قبل الفريقين الطامحين لتسجيل الهدف الأول.

وحاول رمضان صبحي، مباغتة الحارس محمد الشناوي، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء بعد مراوغة المغربي بدر بانون في الدقيقة 23 من زمن اللقاء.

وفشل الأهلي وبيراميدز في قص شريط الأهداف، بعد مرور 30 دقيقة من بداية اللقاء وسط تبادل للاستحواذ من قبل الفريقين.

وألغى الحكم محمد عادل، الهدف الأول للنادي الأهلي الذي سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة “45” بداعي التسلل.

وحصل نبيل عماد دونجا على البطاقة الحمراء المباشرة، نتيجة تدخله العنيف ضد حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي بالدقيقة “46”، عقب العودة إلى تقنية الفيديو.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز بالتعادل السلبي بين الفريقين الذي شهد هدف ملغي وطرد لنبيل عماد دونجا.

ودفع بيتسو موسيماني، بحسين الشحات بدلا من حمدي فتحي في بداية الشوط الثاني من أجل استغلال طرد دونجا ولعب بيراميدز بعشرة لاعبين.

ونجح إبراهيم عادل في تسجيل الهدف الأول لنادي بيراميدز بالدقيقة “47” بعد تمريرة رائعة من رمضان صبحي.

واستطاع حسين الشحات أن يسجل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة “50” بعدما تابع تسديدة محمد مجدي أفشة التي تصدى لها أحمد الشناوي، حارس بيراميدز.

ولعب نادي بيراميدز على الهجمات المرتدة مع ترك الاستحواذ على الكرة لمصلحة الأهلي بسبب النقص العددي مع استمرار التعادل بهدف بين الفريقين عند الوصول إلى الدقيقة “60”.

أهدر التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، ركلة جزاء في الدقيقة “61” والتي احتسبها الحكم محمد عادل نتيجة تدخل إبراهيم حسن، لاعب بيراميدز على طاهر محمد .

وكاد إبراهيم حسن أن يسجل الهدف الثاني لنادي بيراميدز، بعد راوغ دفاع الأهلي بشكل رائع قبل أن يسدد تسديدة تصدى لها محمد الشناوي بصورة جيدة بالدقيقة “71”.

وتصدى أحمد الشناوي، حارس بيراميدز لكعب قوي من طاهر محمد، لاعب الأهلي في الدقيقة “72” عقب عرضية متقنة من علي معلول.

واستطاع محمود كهربا البديل أن يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي بالدقيقة “81” من زمن اللقاء بعد ركلة ركلة ركنية نفذها حسن الشحات.

وأهدر صلاح محسن برعونة شديدة فرصة تسجيل الهدف الثالث للأهلي بعد تمريرة رائعة من كهربا أمام المرمى ولكنه سدد فوق المرمى بالدقيقة “87”.

وتصدت العارضة لتسديدة صلاح محسن في الدقيقة “91” من زمن اللقاء بعد تمريرة رائعة من محمد شريف.

وخطف إيريك تراوري هدف التعادل لمصلحة بيراميدز بالدقيقة “93”  عقب خطأ فادح من محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي في إخراج الكرة، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *