الرئيسية / الرياضة العربية / محمد صلاح يعود بعد غياب 629 يوماً

محمد صلاح يعود بعد غياب 629 يوماً

القاهرة/ وكالات – 22/3/2021- ظهر محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، في تدريبات المنتخب مصر بعد فترة من الغياب عن التواجد في معسكرات الفراعنة.

ومنذ أن تسلم حسام البدري مهام تدريب منتخب مصر، خاض الفراعنة معسكرين، تخللهما 4 مباريات، ولم يتواجد محمد صلاح في أي معسكر أو يخض أي مباراة منهم.

ولعب الفراعنة 4 مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، حقق الفوز في مباراتين بينما تعادل في مباراتين، ليحصد المنتخب المصري 8 نقاط متقاسما صدارة المجموعة مع منتخب جزر القمر.

ويعد هذا هو الظهور الأول لصلاح مع المنتخب تحت قيادة حسام البدري، بعد خروج المنتخب المصري من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي أقيمت في مصر.

وكان محمد صلاح قد تخلف عن معسكر منتخب مصر الأول بعدما أوضح معاناته من التواء في الكاحل، حيث جاء إلى مصر وأوضح للجهاز الطبي الإصابة والإشاعات، ليتخلف عن التواجد.

وخاض منتخب مصر مباراتين أمام كينيا وتعادل بهدف لمثله، بالإضافة إلى التعادل السلبي أمام منتخب جزر القمر.

وفي المعسكر الثاني حضر محمد صلاح إلى مصر، لكنه لم يشارك أيضًا مع الفراعنة، حيث تعرض لإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، ليخضع اللاعب لحجر صحي.

وخاض المنتخب مواجهتين خلال هذا المعسكر أمام منتخب توجو، حيث فاز الفراعنة بهدف دون مقابل في القاهرة، وكرر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة الإياب.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *