الرئيسية / الرياضة العربية / موسيماني يكشف عن ملامح صفقة جديدة للأهلي

موسيماني يكشف عن ملامح صفقة جديدة للأهلي

القاهرة -2021/7/23- كشف بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، عن ملامح الصفقة الأجنبية المنتظر حسمها للأحمر، خلال الفترة القادمة.

وقال بيتسو، في تصريحات إذاعية له، أن صفقة الأهلي المنتظرة ستكون من جنوب أفريقيا ولكن ليس جاستون سيرينو وصنداونز.

وأوضح موسيماني في تصريحاته : “سنضم لاعباً من جنوب أفريقيا، وليس ثيمبينكوسي لورش لاعب أورلاندو بيراتس أو جاستون سيرينو لاعب صنداونز لكن هناك لاعب سيأتي، ليس من فريقي السابق صنداونز لأنني لا أحب أن أضم أي لاعب منهم لأنه سيعرضني للمسألة”.

كما تطرق موسيماني للحديث عن لاعبي الأهلي، حيث قال: “محمد شريف كان جناحا وصانع ألعاب في فريقه السابق، ولأنني فضولي وضعته في مركز المهاجم وهو حالياً يسجل الأهداف، وهداف كبير في مصر”.

وتابع: “أحب التجربة، سأفعل ذلك دائماً، أكرم توفيق لا يُصدق، لعب كظهير أيمن وقدم أداءً رائعا، الفريق فريق كبير وهناك نُقاد”.

وأكمل: “حتى هنا في جنوب أفريقيا، قالوا لي أنني فزت بلقب دوري أبطال إفريقيا من نصف النهائي، لكن نعم فزت بها، هذا حدث مع أرثر زواني، وهذا لا يعني أن ستيورات باكستر مدرب كايزر تشيفز كان سيفوز بها”.

وواصل: “الكرة المصرية بدنية أكثر وفي جنوب إفريقيا لسنا كذلك، مصر وشمال إفريقيا مثل أوروبا، في مصر لديهم فنيات جيدة وأعرف ناس سيقولون ماذا تتحدث عن، لكنني أتحدث عن التسديد واللمسة الأولى”.

وعن الثقافة المصرية، قال: “كان عليّ أن اتأقلم مع الثقافة، وأفهم كيف يأكلون، والدين، حتى أتمكن من تنظيم دورات تدريبية. أريد السلام ويجب على الناس أن يروا أنني أحترم ثقافتهم”.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *