الرئيسية / الرياضة العربية / أخبار النادي الأهلي المصري

أخبار النادي الأهلي المصري

أخبار الأهلي

القاهرة-2020/12/27- أخبار النادي الأهلي

 

ثلاثي الكورونا يغيب عن النادي الأهلي

تأكد غياب الثلاثي محمد مجدي أفشة ورامي ربيعة وعمرو السولية لاعبو النادي الأهلي عن مباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة القادمة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية في النادي الأهلي أن عينة الثلاثي ما زالت إيجابية ويخضعون حالياً للعزل الصحي وفقا للبرتوكول الطبي القادم من وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة الصحة.

وعن موقف بيتسو موسيماني قال رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي أن المدير الفني جاء عينته سلبية ويستطيع قيادة الفريق من خلال التدريبات والمباريات المقبلة.

يذكر أن كيفين جونسون المدرب العام تولى قيادة النادي الأهلي في مباراتيه أمام غزل المحلة في الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفريق بثلاثية ثم أمام سونيديب بطل النيجر في ذهاب الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز بطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية خارج ملعبه بهدف دون رد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري بعد أن تم تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك لأسباب أمنية.

 

عاشور قائداً للاتحاد السكندري في مواجهة الأهلي

قرر حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، منح حسام عاشور شارة القيادة للفريق في مباراة الأهلي المقرر اقامتها غداً الاثنين بمنافسات الدوري المصري الممتاز 2020-2021.

وجاء قرار حسام حسن لتحفيز عاشور قبل مواجهة ناديه السابق الذي تربى بين جدرانه ولعب بصفوفه على مدار أكثر من 15 عاماً.

وتعتبر المواجهة هي من الأولى لعاشور ضد الأهلي منذ الرحيل عن صفوفه في مايو الماضي.

وارتدى عاشور شارة قيادة الأهلي على مدار أكثر من 7 أعوام متتالية.

وكان الاتحاد قد جمع 4 نقاط خلال أول مباراتين له في الدوري المصري بالفوز على بيراميدز والتعادل أمام جاره سموحة في ديربي الاسكندرية.

أما الأهلي فحقق العلامة الكاملة بالفوز في مباراتين أمام كل من مصر المقاصة وغزل المحلة.

وكانت المواجهة الأخيرة بين الأهلي والاتحاد في مطلع ديسمبر الجاري وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي والذي تُوج به الفريق الأحمر.

 

موسيماني يرفض محمد أمين بن عمر لاعب النجم الساحلي

قال أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أنم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي رفض فكرة التعاقد مع محمد أمين بن عمر لاعب وسط النجم الساحلي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد أحمد حسن في تصريحات إذاعية أن موسيماني رفض التعاقد مع محمد أمين بن عمر ويبدي اصراراً كبيراً بالحصول على خدمات الأوروجواياني جاستون سيرينو لاعب فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.

 

موقف الأهلي من عودة صلاح محسن لسموحة

قال الاعلامي أحمد حسن، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رفض رحيل صلاح محسن لصفوف سموحة وتجديد اعارته مرة أخرى للفريق السكندري.

وأوضح قائد منتخب مصر السابق خلال تصريحات اذاعية أن “بيبو” رفض فكرة عودة صلاح محسن لصفوف سموحة على سبيل الاعارة ويرغب في تواجد اللاعب مع الفريق الأحمر لتدعيم خط الهجوم.

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه مطلع فبراير المقبل في الدوحة عقب تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا والظفر بالنجمة التاسعة على حساب غريمه التقليدي الزمالك في نوفمبر الماضي.

ويلعب الأهلي أمام الاتحاد السكندري غداً الاثنين بمنافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

وعاد صلاح محسن من الاعارة لفريق سموحة في الصيف الماضي رفقة 4 نجوم اّخرين في الأهلي هم أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان وناصر ماهر ومحمد شريف.

وحقق الأهلي الفوز على سونيديب النيجري بهدف نظيف بملعب الأخير في مستهل مشواره بدوري أبطال أفريقيا بالنسخة الجديدة بذهاب دور الـ 32 من المسابقة التي يحمل لقبها.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *